راعي الأبرشية يقدم التهنئة لقداسة سيدنا البطريرك بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة على رأس وفد من هيئة مار افرام السرياني البطريركية للتنمية

صباح يوم الثلاثاء 17 كانون الثاني 2023، استقبل قداسة سيدنا البطريرك أعضاء الكادر الإداري لهيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.

‎        حضر اللقاء صاحبا النيافة المطرانان: مار بطرس قسيس، مطران حلب وتوابعها والمدير العام لهيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب الربان أندراوس بحي.

‎        بدايةً، شكر نيافة المطران مار بطرس قسيس قداستَه على استقباله أعضاء الكادر الإداري الذين قدّموا التهاني لقداسته بمناسبة العام الجديد. ثمّ أطلع قداستَه على عمل مختلف الإدارات في الهيئة عبر شرح كيفية العمل في مكاتب الهيئة في مختلف المحافظات السورية. واستعرض أيضاً المشاريع التنموية التي نفّذتها الهيئة في العام الماضي. وفي ختام كلمته، شكر نيافته قداسته على دعمه الروحي والمعنوي والمادي المستمر للهيئة.

‎        ثمّ تحدّث الأستاذ روي موصلي، المدير التنفيذي للهيئة، عن فريق العمل الإداري والتطوعي في الهيئة، وعن خطط العمل التي تتبناها الهيئة والسياسات التي تتعامل بها مع المنظمات الدولية والجمعيات المحلية. ‎وفي الختام، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن ارتباط الهيئة المباشر بالكنيسة وامتدادها الواسع في مختلف الفئات والنواحي في المجتمع. وقد شدّد على الشفافية الكاملة التي تمتاز بها هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية والجودة العالية في تنفيذها للمشاريع. ثم أعطى قداسته توجيهاته مؤكداً أنّ رسالتنا هي نشر الأمل للناس وإعطاءهم الرجاء بحياة تكون أفضل من المعاناة التي يعيشونها. كما ثمّن أيضاً روح الانتماء لدى الموظفين الإداريين والمتطوعين الذين يعملون معاً كعائلة واحدة تتشارك رؤية وخدمة إنسانية واحدة.