قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يلتقي بأعضاء المجالس الملية ورؤساء اللجان والمؤسسات العاملة في أبرشية حلب وتوابعها

صباح يوم السبت 16 تموز 2022 اجتمع قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بكهنة ومجالس ومؤسسات أبرشية حلب وتوابعها، وذلك في دار المطرانية في حلب.

‎‎        حضر الاجتماع صاحبا النيافة المطرانان: مار بطرس قسيس، المعاون البطريركي والمعتمد البطريركي في أبرشية حلب وتوابعها، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

خلال اللقاء، استمع قداسة سيدنا البطريرك لوصف الحاضرين لوضع الأبرشية في ظلّ غياب نيافة المطران مار غريغوريوس يوحنا إبراهيم، وتحدثوا عن كيفية سير العمل في الأبرشية ومؤسساتها، مشاركين قداسته بالأمور الملحّة التي يحتاجون إليها في حلب واللاذقية. كما تحدثوا عن التحديات التي يواجهونها في عملهم في المجالات المختلفة والصعوبات الكثيرة التي تعترض العمل، مثمنين دعم البطريركية لهم ومساندتها في الكثير من المشاريع المهمة في الأبرشية.

زوّد قداسة سيدنا البطريرك الحاضرين ببركته الرسولية وتوجيهاته الأبوية لما فيه خير الأبرشية، مصلّيًا من أجل عودة نيافة المطران المخطوف مار غريغوريوس يوحنا إبراهيم.